النادي الطبي بكلية الطب ببيشه يقيم اللقاء الطلابي الدوري

 برعاية عميد الكلية  الدكتور عبدالله بن محمد الشهراني وبحضور وكيل الكليه الدكتور سلطان العمري ومشاركة أعضاء هيئة التدريس بالكلية نظم النادي الطبي الطلابي – بكلية الطب جامعة بيشة مساء الاثنين 4/4/1438هـ الموافق 2/12/2017م  اللقاء الطلابي الدوري للعام الجامعي 1437/1438هـ. 

استضاف النادي سعادة الدكتور ناصر بن فلاح – عميد كلية العلوم والآداب  مدير  ادارة التوعية الفكرية بالجامعة في محاضرة وحوار مفتوح مع الطلاب حول تحديات الأمن الفكريى معددا الاسباب والوسائل التي تتخذها الفئات الضالة لنشر مثل هذه الافكار المنحرفة. 
تخلل اللقاء مداخلات من قبل سعادة عميد الكلية بضرب أمثلة واقعية من مجتمع طلاب الطب والأطباء وما هو الواجب الذي نقدمه للمجتمع في منع مثل هذه الافكار وجدت تفاعلا جيدا من الطلاب .
كذلك شارك سعادة وكيل الكلية – رئيس وحدة التوعية الفكرية بالكلية، بذكر نماذج من واقع الحياة العملية في الحقل الطبي منبها الى أهمية الاهتمام بالطلاب واستطلاع تجاربهم خاصة فيما يعتري بعضهم من اشكالات أكاديمية، اجتماعية أو نفسية قد تتطور الى حالات عداء للمجتمع اذا لم تجد الرعاية والحل المبكر واشار الى أن مثل هذه الحالات تصبح هدف لمروجي الافكار الضالة والفئات المنحرفة.

واشتمل برنامج اللقاء على نشاط رياضي وبرنامج نوعي جمع طلاب المستويات المختلفة بالكلية مع زملائهم من طلاب السنة التحضيرية تلقى فيه الطلاب نصائح من الدفعات المتقدمة لزملائهم في السنة التحضيرية .

في الختام تناول الجميع طعام العشاء في أكبر لقاء طلابي جمع طلاب الكلية من كل المستويات  مع أعضاء هيئة التدريس.

جامعة بيشة - جميع الحقوق محفوظة للإدارة العامة لتقنية المعلومات  بجامعة الملك خالد وجامعة بيشة © ٢٠١٥ - المملكة العربية السعودية -