أسماء المرشحين لإجراء المقابلات الشخصية في برنامج دبلوم التربية العام بجامعة بيشة للعام الجامعي 1438/1439هـ

تعلن عمادة الدراسات العليا بجامعة بيشة أسماء المرشحين والمرشحات لإجراء المقابلات الشخصية في برنامج الدبلوم العام في التربية بكلية التربية بجامعة بيشة للعام الجامعي 1438/1439هـ، وعلى المرشحين مراجعة مقر كلية التربية بالجامعة، والمرشحات مراجعة كلية التربية شطر الطالبات بحي المطار في مدينة بيشة خلال يومي الاثنين والثلاثاء 20-21/12/1438ه من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة ظهراً. (سيتحدد يوم المقابلة وفقا للرسالة التي سترسل للمرشح والمرشحة على رقم الجول المسجل في بياناته قبل تاريخ المقابلة المحدد آنفاً) ومن لم يلتزم بالموعد المحدد فسيلغى حقه في الترشح.
وقد أكد عميد الدراسات العليا بالجامعة الدكتور/ مفلح بن دخيّل الأكلبي على أنه يجب أن يُحضِر جميع المرشحين والمرشحات المقبولين المستندات الآتية: 
- الهوية الوطنية.
- وثيقة البكالوريوس.
- السجل الأكاديمي للبكالوريوس.
- نتيجة اختبار القدرات للجامعيين.
- احضار خطاب جهة العمل بالموافقة الصريحة موجهاً لعميد الدراسات العليا بجامعة بيشة.
- قسيمة تسديد رسوم التسجيل مبلغ وقدره (1000) ألف ريال.
علما بأن رسوم البرنامج وآلية تسديدها وفقاً للآتي:
 رسوم برنامج الدبلوم العام في التربية (9000) تسعة آلاف ريال تدفع وفقاً للآتي: 
- مبلغ (1000) ألف ريال رسوم تسجيل غير مستردة.
- مبلغ (4000) أربعة آلاف ريال عند مطابقة الأوراق للمرشحين، رسوم دراسية للفصل الدراسي الأول.
- مبلغ (4000) أربعة آلاف ريال في الأسبوع الأول من الفصل الدراسي الثاني، رسوم دراسية للفصل الدراسي الثاني من نفس العام الدراسي.
 يتم إيداع الرسوم المستحقة في حساب عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في جامعة بيشة رقم: (130608010044439) في مصرف الراجحي (يجب أن يتم إيداع المبلغ من خلال البنك ولا يقبل الإيداع عن طريق الصراف الآلي. 

جامعة بيشة - جميع الحقوق محفوظة للإدارة العامة لتقنية المعلومات  بجامعة الملك خالد وجامعة بيشة © ٢٠١٥ - المملكة العربية السعودية -