أخبار الجامعة أخبار الجامعة

Return to Full Page

الشمراني : الجهود الإعلامية ساهمت في إبراز الأعمال الكبيرة

اشاد الأستاذ سعد بن عبدالله الشمراني المشرف العام على المركز الإعلامي ورئيس اللجنة الإعلامية بجهود اللجنة الإعلامية والإعلاميين المشاركين في تغطية فعاليات التجمع الثالث للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لألعاب القوى واختراق الضاحية المقامة في جامعة بيشة.
وقال الأستاذ الشمراني إن الجهود الإعلامية ساهمت في إبراز الأعمال الكبيرة التي بذلتها الجامعة لاستضافة هذا الحدث المهم على مستوى المحافظة بقيادة معالي مدير الجامعة الدكتور أحمد بن حامد نقادي وبتضافر جهود وكلاء الجامعة ومسؤوليها. مشيرا إلى أن هذه الجهود كانت حاضرة بشكل لافت على كافة المنصات الإعلامية.
وأوضح الشمراني بأن العمل الإعلامي بالبطولة حظي بإشادة جميع مسؤولي الجامعة ومسؤولي الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية وكان محل إعجاب الكثير من الحاضرين والمشاركين في البطولة. مشيدا بالجهود والأعمال التي قام بها الإعلاميون وأعضاء اللجنة الإعلامية الذين أبهروا الحضور بحماسهم وتغطياتهم الحية والمباشرة لكافة فعاليات البطولة. مضيفا أن نجاح اللجنة كان امتدادا لنجاح إدارات الجامعة الأخرى.
وأفاد أن اللجنة عملت على تغذية المنصات الإعلامية للجامعة بالمواد الخبرية لحظة بلحظة باستخدام أحدث التقنيات، بالإضافة إلى إصدار نشرة يومية طيلة أيام البطولة اشتملت على تغطية حية واكبت الأحداث.
وختم رئيس اللجنة الإعلامية حديثه بالشكر لله عز وجل ثم لمعالي مدير الجامعة وسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي وسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية على ما بذلوه من عناية واهتمام وتقديم كافة الدعم في سبيل قيام اللجنة بمهامها وأعمالها على أكمل وجه.