أخبار الجامعة أخبار الجامعة

Return to Full Page

مسؤولو تطوير برنامج اللغة الإنجليزية يلتقون طلاب وطالبات كلية العلوم والآداب ببلقرن

التقى مشرف برنامج اللغة الانجليزية للسنة الأولى في جامعة بيشة الدكتور علي عائض الشهراني الأربعاء (22 صفر 1440هـ) بطلاب كلية العلوم والآداب ببلقرن، وطالبات الكلية عبر الشبكة، بحضور المشرف الأكاديمي للبرنامج من شركة الخليج المشغلة للبرنامج مدين الحامص، بهدف الاستماع إلى آراء وتطلعات وملاحظات أبناء الجامعة بشأن البرنامج.
وكان في استقبالهم عميد الكلية الدكتور عبدالخالق بن عبدالرحمن القرني ووكيل الكلية الدكتور عبدالله الشريف والدكتور علي شهاب الوكيل المساعد للشؤون التعليمية ورئيس قسم اللغة الانجليزية وأعضاء القسم.
وقد أدار اللقاء عميد الكلية حيث افتتح اللقاء بكلمة عن جهود الجامعة في تطوير المناهج، والارتقاء بوسائلها التعليمية، والعمل على استطلاع آراء الطلاب والطالبات ورصد الملحوظات والعمل علىً معالجتها للنهوض بالعملية التعليمية. مقدماً شكره لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي وسعادة وكلاء الجامعة على ما يبذلونه من جهود في مختلف المجالات للارتقاء بالجامعة وتميز طلابها وطالباتها.
 ثم تحدث الدكتور علي الشهراني عن أهمية برنامج اللغة الانجليزية وسبل تعلمها، واستعرض النسب والإحصاءات لنتائج الاختبار الأول للبرنامج ومناقشة الطلاب في ذلك، والمقارنة بين نتائج المسارات المختلفة والإجابة عن استفسارات الطلاب، والطالبات عبر الشبكة، ثم فتح الحوار للطلاب والطالبات، ودونت الآراء والمقترحات لدراستها مع أعضاء اللجنة والعمل على إنجازها.
 كما عقد الدكتور علي الشهراني لقاء خاصاً بأعضاء قسم اللغة الانجليزية المشاركين في تدريس مناهج اللغة الإنجليزية المكثف بحضور رئيس القسم الدكتور بليغ قاسم الوصي، متضمناً بعض التوجيهات والإحصاءات وتدوين الملحوظات والمقترحات.