أخبار الجامعة أخبار الجامعة

Return to Full Page

جامعة بيشة تشارك في معرض الشارقة الدولي للكتاب الـ (37) لأول مرة


تشارك جامعة بيشة لأول مرة ضمن الجناح السعودي في معرض الشارقة الدولي للكتاب الـ (37) والمقام خلال المدة من 31 أكتوبر -10 نوفمبر 2018 بالإمارات العربية المتحدة، وذلك بتوجيه من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي بهدف تعزيز مشاركات الجامعة في المناسبات والفعاليات الفكرية والثقافية المحلية والإقليمية المختلفة وعرض النتاج العلمي والبحثي لمنسوبيها.
ويضم وفد الجامعة المشارك في المعرض وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور صالح بن محمد الشمراني، ومدير إدارة التعاون الدولي المشرف العام على المركز الإعلامي الأستاذ سعد بن عبدالله الشمراني. كما يحتوي ركن الجامعة المشارك ضمن الجناح السعودي على أكثر من 20 عنوانًا تمثل عددًا من إصدارات أعضاء هيئة التدريس، بالإضافة إلى فلم وثائقي تعريفي بالجامعة يحكي قصة نشأتها وتخصصاتها المتاحة وفروعها.
وقد حظي الجناح بزيارة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح اليوم الأربعاء خلال افتتاح المعرض، حيث تسلم درعًا تذكاريًا باسم معالي مدير جامعة بيشة.
 كما زار جناح الجامعة القنصل السعودي الأستاذ عبدالهادي الشافي والمحلق الثقافي الدكتور راشد الغياض ومدير الشؤون الثقافية بالملحقية السعودية الدكتور محمد المسعودي وتسلموا دروعًا تذكارية بهذه المناسبة التي تشارك بها الجامعة لأول مرة. مشيدين بما احتواه الجناح من إصدارات متميزة.