الاسيت ببليشر الاسيت ببليشر

Return to Full Page

معالي مدير الجامعة يلتقي مشرف وأعضاء مجلس إدارة التوعية الفكرية

التقى معالي مدير الجامعة أ. د . أحمد بن حامد نقادي في مكتبه صباح يوم الأربعاء 1439/6/19هـ مشرف وأعضاء مجلس إدارة التوعية الفكرية بحضور سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. مهدي بن علي القرني وحضور سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعلمية أ . د . سعيد بن مسفر المالكي.
وفِي بداية اللقاء رحب معاليه بأعضاء المجلس مقدراً لهم ما يبذلون من جهود من خلال الإدارة للتوعية الفكرية لجميع منسوبي الجامعة مبيناً أهمية اللقاء لتدارس كل ما يعود بالنفع بإذن الله على طلاب وطالبات الجامعة .
عقب ذلك تحدث سعادة عميد كلية الآداب والمشرف على إدارة التوعية الفكرية  د. ناصر بن فلاح الشهراني شاكراً لمعالي مدير الجامعة وإعطاء الفرصة للإلتقاء بمعاليه والاستماع لتوجيهاته السديدة وكذلك تقديم الشكر بإسم جميع أعضاء مجلس الإدارة لمعاليه على ما تلقاه إدارة التوعية الفكرية في الجامعة من رعاية وإهتمام .
كما شكر سعادته وكيلي الجامعة على ما تلقاه الإدارة من دعم لتقوم بأعمالها على أكمل وجه .
عقب ذلك قدم شرحاً موجزاً عن ما قامت به الإدارة والوحدات المختلفة في الجامعة وفروعها من خلال جميع الكليات من برامج نوعية خلال الفصل الدراسي الأول من هذا العام الجامعي كما تحدث عن مشاركة أعضاء مجلس الإدارة في مؤتمر واجب الجامعات السعودية وأثرها في حماية الشباب من الجماعات والأحزاب والانحراف وأنها كانت مشاركة متميزة بمشاركة الجميع في جلسات المؤتمر ومقابلة أبرز الشخصيات الفاعلة وأختتمت بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض كما بين سعادة المشرف على الإدارة ما دار في لقاء مشرفي إدارات التوعية الفكرية بمعالي وزير التعليم في اللقاء المخصص للتعريف بمركز الوعي الفكري في الوزارة يوم الخميس 1439/6/6هـ وتنبيه معاليه على أهمية ما تقوم به إدارات التوعية من أعمال وأن الوزارة تعتبر الجامعات بيوت الخبرة التي تنطلق منها الدراسات النوعية التي يستفيد منها جميع أبناء وبنات الوطن .وذكر سعادته أبرز النقاط التي دارت في حلقة النقاش التي تمت مع سعادة المشرف على مركز الوعي الفكري د . مرزوق الرويس وما سيرسل من محاور حول بناء الشخصية الوطنية وغيرها من موضوعات .
كما بين سعادته أنه في مجلس إدارة التوعية الفكرية الرابع تمت التوصية بإعتماد الحد الأدنى من برامج التوعية الفكرية التي تنفذها جميع الوحدات في كليات جامعة بيشة .عقب ذلك شكر معالي مدير الجامعة مشرف وأعضاء مجلس إدارة التوعية الفكرية على جميع ما تم خلال الفترة الماضية ثم توالت المداخلات من قبل سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي وجميع أعضاء مجلس الإدارة حول برامج إدارة التوعية الفكرية في الفترة القادمة وتشكيل اللجنة العليا للتوعية الفكرية برئاسة معاليه والعديد من القضايا التي تهم مجال عمل الإدارة . وعقب ختام الجلسة قدم سعادة المشرف وأعضاء مجلس الإدارة هدية تذكارية . ثم ألتقطت الصور بعد ذلك