احتفال اليوم الوطني 88 بكليتي العلوم و الآداب و المجتمع بالنماص

بحضورعميد كلية العلوم والآداب والمشرف على كلية المجتمع بالنماص الدكتور علي بن فايز أبوهاشم أقامت الكلية احتفالاً بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثامن والثامنون88، وذلك يوم الأربعاء الموافق 16 محرم 1440، وقد كان ذلك بحضور سعادة وكلاء الكلية والسادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وقد بدأ الحفل بالسلام الوطني ثم عرض مرئي عن منجزات الوطن وتقدمه على مستوى السنوات الماضية حتى عصرنا الحالي ، تلا ذلك تلاوة عطرة من كتاب الله الكريم تلاها على مسامع الحضور الطالب علي سعد الشهري.

من جهته ألقى عميد الكلية الدكتور علي بن فايز أبوهاشم كلمة عبر فيها عن فخر المواطن السعودي بوطنه وقادته وتقدمه الملموس في جميع المجالات ، مطالباً الجميع بالتعبير عن حب الوطن بصدق وحب ووفاء ، والمحافظة على هذا الوطن العظيم من الأفكار الزائفة التي يحاول أًصحابها الدخول بها عن طريق الأبناء في عمر الزهور.

من جهة أخرى قدم الطالب حسان محمد الشهري قصيدة شعرية جدد فيها الولاء لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ، ثم شاركه زميله الطالب سعيد معاضه الشهري بقصيدة أخرى أبدى فيها اعتزازه بهذا الوطن العظيم وقادته الحكماء.

 

وبعد ذلك قدم الطالب علي الكلثمي مسابقة ثقافية شارك فيها الجميع من طلاب وأعضاء هيئة تدريس ، ثم اختتم الحفل المنبري بكلمة لسعادة وكيل كلية المجتمع الدكتور عبدالله بن منصور آل الشيخ حث بها الجميع لعدم قصر حب الوطن على الشعارات وإنما يكون حب الوطن في قلوبنا شيء ليس له بديل  مع مراعاة حقوق المواطنة الصادقة ومنها العناية بحق ولي الأمر ، وأن لا يؤتى الوطن من قبل شبابه.

 

ثم اختتم الحفل بلوحة الولاء التي افتتحها عميد الكلية بتسجيل كلمة حب ووفاء للوطن ، وشارك بها الجميع من أعضاء هيئة تدريس وطلاب.