بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

أصالـة عن نفسي ونيابـة عن منسوبـي كلية الطب بجامـعة بيشة يسعدنا أن نرحب بزيارتكم لموقع الكلية والذي يمكن من خلاله التعرف على أقسام الكلية المختلفة، ألية القبول والتسجيل، الخطة الدراسية، الأدلة واللوائح بالإضافة إلى الخدمات الأخرى.

تعمل كلية الطب على ترسيخ أقدامها ومكانتها بين كليات الطب في المملكة من خلال اعتمادها على منهجية جديدة في التعليم الطبي المبتكر والمتميز روعي فيها تحقيق التوازن بين العلوم الطبية الأساسية والعلوم السريرية مع إكساب الطالب مهارات البحث العلمي والمناقشة وكذلك مهارة التواصل مع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والمرضى وتنفيذ المقررات بما يتوافق مع متطلبات الوثيقة الوطنية لكفايات خريجي كليات الطب بالمملكة والهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي.

وتتميز الكلية بوجود نخبة من أعضاء هيئة التدريس وإداريين وفنيين يبذلون كافة الجهود لتحقيق أهداف ورؤية الجامعة للوصول إلى مستويات متقدمة محليا وعالميا وبما يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية ويساهمون دوما في خدمة المجتمع من خلال تقديم الخدمات الاستشارية والوقائية والعلاجية تجسيداً لرؤية القيادة الحكيمة في تلبية حاجات المجتمع.

وفي الختام نتقدم بوافر الشكر والتقدير لجميع من ساهم في تطوير هذا الصرح العلمي الطبي ونتطلع الى أن تكون كليتنا منبرا يشار له بالبنان ورافد للعلوم الطبية والمعارف الحديثة.

 كما يسعدني أن يكون هذا الموقع نقطة تواصل مع منسوبي الكلية والمجتمع الذي نسعد بخدمته ونرحب دائما بآرائكم واقتراحاتكم من خلال أيقونة تواصل معنا.

سائلين الله العلي القدير أن يوفق الجميع لما يحب ويرضى.

 

 

عميد كلية الطب

د. عبد الله بن محمد الشهراني