الاحتفال باليوم الوطني 87 بكلية الطب – جامعة بيشة

 

 

 

إفتتح سعادة عميد كلية الطب احتفال الكلية بـاليوم الوطني 87 للملكة العرية السعودية في تمام الساعة 12:00 ظهرا من يوم الإثنين الموافق الخامس من محرم والذي سيستمر إلى يوم الأربعاء السابع من محرم بـالنادي الطبي بالمبني التعليمي للكلية وذلك بحضور كلاً من وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي ووكيل الكلية للشؤون التعليمية وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وطلاب الكلية من الدفعات المختلفة، وقد كان مجموع الحضور يقدر بـ 170 شخصاً.

 

حرص العميد خلال تواجده في الاحتفالية على زرع بعض المبادئ والقيم ومن أهمها استشعار ما تقوم به القيادة الرشيدة من مجهودات جبارة في توفير الأمن والسعادة والرقي بالبلاد حتى تكون في مصاف الدول المتقدمة. وأوضح أن الكلية حرصت على التأكيد على أهمية التعبير عن المشاعر تجاه الوطن. وأكد على دور الطلاب في النهوض بمسيرة التقدم في البلاد.

 

شاركت الكلية وطلابها بلوحة جدارية للتعبير عن الحب والولاء للوطن كما قامت بإعداد مراسم للموهوبين من طلاب الكلية للرسم المباشر بما يشعرون به جاه وطنهم المعطاء.

 

وفي الختام أكد العميد على أن الكلية حرصت في إعداد البرنامج الاحتفالي بحيث ألا يتعارض ولا يعطل الأنشطة الاكاديمية وتقدم بالشكرلكل من ساهم في انجاح البرنامج.