معالي مدير الجامعة يتفقد مبنى كلية العلوم والآداب ببلقرن

تفقد معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي الثلاثاء الماضي الموافق ٢٥ / ١٠ / ١٤٣٨ هـ ، مبنى كلية العلوم والآداب ببلقرن يرافقه سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور مهدي بن علي القرني وسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور سعيد بن مسفر المالكي وسعادة عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور سعيد بن عبدالله القرني وسعادة مدير إدارة المشاريع المهندس سلطان بن محمد ال مطيحن وعدد من مديري الإدارات .

حيث كان في استقبالهم لدى وصولهم المقر عميد كلية العلوم والآداب ببلقرن الدكتور عبدالخالق بن عبدالرحمن القرني ومنسوبي الكلية  

 وقد استمع معاليه والوفد المرافق لشرح مفصل عن مراحل العمل في المشروع من المهندس سلطان بن محمد مدير إدارة  المشاريع عن مرافق المبنى ومباني القاعات ومبنى مكاتب هيئة التدريس والمكتبة المركزية والبهو الجامعي ومبنى تقنية المعلومات وصالة الطعام ، كما تفقد معاليه مباني غرف الكهرباء والاتصالات بالإضافة الى الخزانات الأرضية ومشروع تصريف مياه الأمطار.  وكذلك توفر أدوات السلامة في المبنى .  
كما اجتمع في ختام الزيارة معالي مدير الجامعة بمنسوبي الشركة المنفذة للمشروع وثمن معالي مدير الجامعة جهودالقائمين على المشروع . وقد شدد معاليه على إنجاز المشروع في وقته على أن تتم بداية العمل ومباشرة الدراسة بالمبنى مع مطلع العام الدراسي الجديد وأوصى معالي مدير الجامعة بالتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظة لتغيير مسار الحركة المرورية لتسهيل دخول وخروج باصات الطالبات من الطريق الفرعي للمبنى إلى الشارع الرئيسي بحيث تكون الحركة أكثر أماناً نظراً لما يشهده الطريق من خطورة وازدحام أوقات الذروة، وتوصيل الكهرباء بالكامل خلال أسبوع.