زيارة عدد من الطالبات إلى قسم التنويم بمستشفى النماص العام

         نظمت وحدة الأنشطة الطلابية في كلية العلوم والآداب للبنات بالنماص فعالية من ضمن فعاليات الأنشطة الطلابية المعتمدة وإنطلاقاً من مبدأ الشراكة المجتمعية بين الجامعة ومؤسسات المجتمع المحلي بأشراف رائدة النشاط أ.مريم الشهري صباح يوم الخميس 20 / 7 / 1439هـ زيارة عدد من الطالبات إلى قسم التنويم بمستشفى النماص العام ، رافق الوفد كلاً من رئيسة العلاقات العامة أ. وفاء الشهري والأستاذة سارة الشهري وعضو النشاط الطلابي: مها مشيح وزعت الطالبات من خلالها مجموعة من الهدايا على عدداً  من النساء والاطفال لإدخال البهجة والسرور في قلوبهم .

من جانبها عبرت الطالبات عن شكرهن لقسم العلاقات العامة بالمستشفى و لإدارة مستشفى النماص العام ، على التعاون والترحيب واستحسان هذه المبادرة التي كان لها طيب الأثر في نفوسهم ، مشجعات استمرار هذا النوع من المبادرات.

بدورها عبّرت إدارة مستشفى النماص العام عن بالغ الشكر لوحدة الأنشطة الطلابية وطالباتها على هذه الالتفاتة الطيبة التي رسمت البسمة على وجوه الجميع.

وكان الهدف من الزيارة خدمة مجتمعية وامتثالاً لأمر الرسول صلى الله عليه وسلم في زيارة المريض وغرس وترسيخ قيم المشاركة والتفاعل الإيجابي مع كافة شرائح المجتمع لدى طالبات الكلية.