Skip to Content

الاسيت ببليشر الاسيت ببليشر

يوم الارشاد الاكاديمي بمجمع النماص

            بحضور سعادة وكيل جامعة بيشة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور/  سعيد المالكي ، وسعادة الدكتور / خالد الدوسري ، وكيل عمادة القبول والتسجيل ، وعميد الكلّيتين د/ علي بن فايز أبو هاشم، ووكيليْهما، وأعضاء هيئة التدريس،  أقامت كلّيتا العلوم والآداب، والمجتمع، في النماص يوم الأحد 1439/6/2هــ،  فعالية  "يوم الإرشاد الأكاديمي"، حيث بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من سعادة وكيل الكلّية الدكتور/ عبدالله منصور آل الشيخ، التي رحّب فيها بالضيوف الكرام،  مثمّنا دعم إدارة الجامعة لكافّة الأنشطة والفعاليات، على مستوى الجامعة بصفة عامّة،  وعلى مستوى النماص بصفة خاصّة ، ثمّ تلى ذلك كلمة لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور/  سعيد المالكي، ثمّن فيها الجهود المبذولة لتفعيل الإرشاد الأكاديميّ، لما له من أهمّية في مساعدة الطلّاب على التفوّق و تطوير مهاراتهم، وتنمية قدراتهم، وتشجيعهم على التميّز والإبداع.

تلى ذلك فتح مجال النقاش للطلّاب، مجيبا عن كافّة الأسئلة والاستفسارات، كما تمّ عقد لقاء مع أعضاء هيئة التدريس بالكلّية، تمّ فيه مناقشة كافّة الأمور المتعلّقة بالعملية التعليمية، وكافّة الأنشطة المتعلّقة بها.

في نهاية اللّقاء قام سعادة وكيل الجامعة بتكريم لجنة الإرشاد الأكاديمي، مشيداً بجهودهم التي ساهمت في إنجاح نشاط الإرشاد الأكاديميّ، وتميّزه بالكلّيتين، متمنّياً للجميع التوفيق والنجاح.

وبعد الانتهاء من لقاء سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية، قامت لجنة الإرشاد الأكاديمي وبحضور سعادة وكيل عمادة القبول والتسجيل،  بعقد لقاءين منفصلين مع الطلاب و المرشدين الأكاديميين تم فيهما شرح آليات الإرشاد الأكاديمي والسجل المهاري و ميثاق الطالب وتم التأكيد على متابعة المرشدين الأكاديميين للحركات الأكاديمية للطلاب و مستوياتهم العلمية و الانتظام في الدراسة.


أرشيف الاخبار

اللقاء الفصلي لعميد الكلية بالطلاب

عقدت كليتي العلوم والآداب والمجتمع بالنماص اللقاء الفصلي لعميدها الدكتور علي بن فايز أبو هاشم مع طلاب الكليتين الأحد الماضي 13 صفر 1440هـ بحضور وكيل الكلية الدكتور عبدالله بن منصور آل الشيخ. ...

عميد الكلية يلتقي بطلاب السنة الأولى

  برعاية سعادة عميد  كلّيتي العلوم والآداب والمجتمع بالنماص الدكتور علي بن فايز أبو هاشم ، نظمت لجنة الأنشطة الطلّابية  لقاءاً مع الطلّاب المستجدّين ، وذلك بحضور...

ارشيف الاعلانات