القائمة الرئيسة القائمة الرئيسة

كلمة العميد كلمة العميد

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

 

 

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

أصالـة عن نفسي ونيابـة عن منسوبـي كلية العـلوم بجامـعة بيشة يسعدنا أن نرحب بزيارتكم لموقع الكلية والتي تعد من أقدم وأكبر كليات الجامعة إذ تضم أربعة أقسام رئيسية هي الرياضيات والفيزياء والكيمياء والأحياء ويميزها نخبة من أعضاء هيئة التدريس وإداريين وفنيين في شطري الطلاب والطالبات يبذلون كافة الجهود للمحافظة على تميز الكلية العلمي لتحقيق أهداف ورؤية الجامعة للوصول إلى مستويات متقدمة محليا وعالميا وبما يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 م.

كلية العلوم تمنح في برامجها الأكاديمية درجة البكالوريوس في جميع التخصصات العلمية الأساسية وتركز على إعداد الكوادر المؤهلة لتلبية حاجة سوق العمل وقادرين على التنافسية ومواصلة الدراسات العليا.

وتعمل الكلية على تشجيع أعضاء هيئة التدريس في مجال البحث العلمي من خلال توفير التجهيزات وتذليل العقبات واستقطاب دماء نشطة فاعلة بالإضافة الى العمل المستمر على تطوير وتفعيل الشراكة المجتمعية للمساهمة في بناء مجتمع منتج.

منسوبي الكلية على استعداد دائم لمساعدة الطلبة للسير بنجاح في برامجهم الأكاديمية من خلال التطوير المستمر للبرامج التعليمية، واستخدام التقنيات الحديثة، وإثراء البحث العلمي.  تجدون في موقعنا كل ما يفيد الزائر من معلومات عن الكلية وأقسامها، الخطط الدراسية وتوصيف المقررات، ووسائل التواصل مع الهيئة الإدارية وأعضاء هيئة التدريس.

الكلية ترحب دائما بآرائكم واقتراحاتكم من خلال أيقونة تواصل معنا.

سائلين الله العلي القدير أن يوفق الجميع لما يحب ويرضى.

 

عميد كلية العلوم المكلف

د. عبدالله بن محمد الشهراني