الرؤية:

الرقي بالخدمات المقدمة من تجهيز للقاعات التعليمية ومرافقها ومتابعة جميع أعمال الصيانة والنظافة وتطبيق أعلى درجات السلامة والأمن لتحقيق أعلى درجات الرضا والراحة لمنسوبي الجامعة.

الرسالة:

​العمل على تحسين المخرجات والالتزام التام بالاحترافية في أداء المهام لتكون بيئة جامعية مثالية.​

الأهداف:

  1. توجيه الكفاءات البشرية من الكوادر الهندسية والإدارية لمتابعة أعمال الصيانة اليومية والدورية بما يحقق الموازنة بين استمرار القدرة التشغيلية وكفاءة الإنفاق.

  2. إنشاء قاعدة بيانات وإدراج جميع العقود القائمة بها مع تفعيل الأرشفة الالكترونية للرجوع إليها وقت الحاجة.

  3. الحرص على تطبيق كفاءة الإنفاق من خلال الترشيد في استخدام المياه والكهرباء.

  4. تفعيل التذاكر الالكترونية لكافة الخدمات المقدمة من الإدارة العامة للمرافق والخدمات لخدمة منسوبي الجامعة.

  5. تطبيق أعلى درجات الحماية والسلامة لمرتادي الجامعة من جميع الفئات لتكون بيئة علمية نموذجية.

  6. توفير وسائل نقل حديثة ومريحة والتي تضمن وصول الطالبات الى الكليات دون تعب وإرهاق.

  7. العمل على تحقيق معايير الجودة من خلال قياس مؤشرات الأداء لمنسوبي الإدارات.​