أهم الأخبار أهم الأخبار

Return to Full Page
عودة

مدير جامعة بيشة يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم الحج

فع معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام. مؤكداً على أن المملكة قيادة وشعباً تفخر بما تقدمه من أعمال جليلة للحجاج تستمد تعاليمها من الشريعة السمحاء، حيث جعلت خدمة ضيوف الرحمن غاية من أهم غاياتها، فهيأت الأسباب وسخرت الموارد والطاقات، وهو ما يعكسه ملايين الحجاج الذين يعودون إلى أوطانهم، وهم يحملون مشاعر الشكر والامتنان والعرفان لهذه القيادة التي مكنتهم من أداء فريضتهم بكل سهولة، ليغدو الحج رحلة بلا عناء، وثوابًا بلا مشقة.
وأضاف د. نقادي أن خدمة ضيوف الرحمن وتمكينهم من أداء شعائرهم في أحسن الظروف وبأرقى الخدمات وأتمها، تحظى بالعناية الكريمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين. مبيناً بأنها تجند الطاقات البشرية من مختلف القطاعات الأمنية والخدمية والتطوعية والإمكانات المادية وفق منظومة متكاملة تعمل على تحقيق هدف واحد وهو راحة حجاج بيت الله الحرام وضمان أداء مناسكهم بكل يسر وأمن وطمأنينة.
كما رفع معالي مدير جامعة بيشة باسمه وباسم منسوبي الجامعة، آسمى آيات التبريكات والتهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- وإلى الأسرة المالكة وللشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لهذا العام. سائلاً الله عز وجل أن يديم الأمن والأمان على هذه البلاد المباركة وأن يسدد ولاة أمرها ويوفقهم ويعينهم على خدمة حجاج بيت الله الحرام، وأن يتقبل من الحجاج حجهم ويعيدهم إلى بلدانهم سالمين غانمين.