أهم الأخبار أهم الأخبار

Return to Full Page
عودة

مدير جامعة بيشة يدشن الدورة الخامسة للمجلس العلمي

دشن معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي الاثنين (7 ربيع الأول 1441هـ) أعمال المجلس العلمي للجامعة في دورته الخامسة، بحضور سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي رئيس المجلس الأستاذ الدكتور صالح بن محمد الشمراني.
كما تسلم معاليه تقرير أعمال الدورة الرابعة، مشيداً بما حققه المجلس خلال الدورات السابقة، راجياً أن يواصل المجلس أعماله في سبيل تحقيق الأهداف الاستراتيجية للجامعة ورسالتها من خلال إعداد كوادر متميزة من أعضاء هيئة التدريس والتطوير والتحفيز للتميز البحثي والتميز في التدريس والتعليم وخدمة المجتمع. مقدماً شكره وتقديره لأعضاء المجلس المنتهية فترتهم ومهنئاً الأعضاء الجدد.
يشار إلى أن المجلس عقد في دروته الرابعة العام الماضي 42 جلسة تضمنت 18 جلسة للجنة التعيين والاستقطاب و15 جلسة للجنة الترقية والتميز البحثي و9 جلسات علمية. وتتمثل مهامه في التعامل مع العديد من القضايا والمهام التي وردت في نظام التعليم العالي والجامعات من بينها البت والتوصية في قرارات التعيين والترقية الأكاديمية والنشر العلمي والتفرغ العلمي وحضور الدورات العلمية والاستعانة بالأساتذة غير المتفرغين وغيرها من القضايا ذات العلاقة.