أهم الأخبار أهم الأخبار

Return to Full Page
عودة

جامعة بيشة تحتفي بالدكتور سعيد المالكي بعد انتهاء تكليفه

أقامت جامعة بيشة حفلاً مساء الثلاثاء (29 ربيع الأول 1441هـ) لتكريم سعادة الأستاذ الدكتور سعيد بن مسفر المالكي وكيل الجامعة للشؤون التعليمية السابق بعد انتهاء فترة تكليفه، برعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي وحضور سعادة محافظ بيشة الأستاذ محمد بن سعيد بن سبرة ووكلاء الجامعة ومسؤوليها ومنسوبيها وعدد من أعيان وأهالي المحافظة. 
وألقى معالي مدير الجامعة كلمة خلال الحفل أشاد فيها بالإنجازات والنجاحات التي تحققت في قطاعات الشؤون التعليمية والتطوير والجودة خلال فترة تولي الأستاذ الدكتور سعيد المالكي. مشيراً إلى أكثر من 20 مبادرة أشرف عليها سعادته عكست تطور الجامعة وحسنت من أدائها على المستويين الأكاديمي والإداري. مبيناً بأن هذا التكريم يأتي وفاءً وعرفاناً لجهوده المخلصة في خدمة الجامعة ومجتمع المحافظة.
كما شكر سعادة محافظ بيشة الأستاذ محمد بن سبرة وكيل جامعة بيشة للشؤون التعليمية السابق. منوهاً بما قدمه من أعمال ومبادرات جامعية ومجتمعية استفاد منها الجميع.
 وألقى المحتفى به كلمة شكر فيها معالي مدير الجامعة وسعادة المحافظ والحضور وكافة منسوبي الجامعة وأهالي بيشة على ما وجده من دعم وإشادة وتكريم. مؤكداً على أن الـ 3 سنوات الماضية تعد من أجمل أيام حياته.
وفي ختام الحفل، سلم معالي مدير الجامعة وسعادة محافظ بيشة وأصحاب السعادة وكلاء الجامعة وبعض عمداء الكليات ومديري الإدارات دروعاً تذكارية وهدايا لسعادة أ.د. سعيد بن مسفر المالكي. راجين له المزيد من التوفيق والسداد والنجاح في حياته العلمية والعملية المستقبلية.