Skip to Content

اعلانات مصورة اعلانات مصورة

 

كلمة عميد الكلية

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله الأمين              وبعد ..

تسعى الكلية لتخريج أطباء متميزين باعتزازهم بخدمة مجتمعهم وبانتمائهم للوطن وبذل كل غالي ونفيس من أجل رفعته وذلك باعتمادها لمنهجية تعليم طبي حديث مبتكر يرتكز على الطالب كمحور للعملية التعليمية. وتم بناء منهج بكالوريوس الطب والجراحة فيها بالتناسق مع المخرجات التعليمية الموصى بها من قبل مجلس عمداء كليات الطب السعودية Saudi Med والموافقة لمتطلبات هيئة الاعتماد والتقويم الوطنية....

إن الكلية أعدت ووفرت لطلابها الكثير مما يعينهم على المضي في طريق التميز باختيار أفضل المناهج التعليمية المبنية على تكامل العلوم الطبية الأساسية والاكلينيكية وتهيئة البيئة التعليمية من البنيات التحتية وفرق التدريس والإشراف الأكاديمي بالإضافة إلى الالتزام بالمؤسسية في كل المستويات لتحقيق أعلى معايير الجودة ولضمان تحقيق استحقاقات الاعتماد المؤسسي على المستوى الوطني والإقليمي والعالمي.

إن الكلية وهي تستعد لتدشين باكورة طلابها لسنة الامتياز بنهاية العام الأكاديمي الحالي وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة ببسط التعليم والتنمية المستدامة في جميع أطراف المملكة فقد دشنت شطر الطالبات بقبول الدفعة الأولى من طالبات كلية الطب بجامعة بيشة وفق البرنامج المعتمد.

إننا في إدارة كلية الطب عمادة وأعضاء هيئة تدريس وموظفين نؤكد التزامنا التام وتعهدنا بالسعي لتذليل كل العقبات التي تعترض مسيرة طلابنا وطالباتنا. كما نؤكد حرصنا على التعاون والشراكة المجتمعية مع كل الجهات ذات الصلة في سبيل بناء وتشكيل مستقبل أفضل لمهنة الطب وتطوير الخدمات الصحية وكل ما من شأنه المساهمة في رفعة هذا الوطن الغالي.

د. مشبب عايض الغامدي  - عميد كلية الطب