Skip to Content

الاخبار الاخبار

كلية العلوم والآداب ببلقرن في زيارة لمتحف ال سلمة

بتوجيه من عميد كلية العلوم والآداب ببلقرن أقامت إدارة النشاط الطلابي بالكلية زيارة تعريفية صباح يوم الاثنين 1440/2/27 هـ لأحد المعالم التراثية بالمحافظة (متحف آل سلمة ببلقرن) .

حيث اتجه عدد من الطلاب المشاركين في النشاط الطلابي بالكلية بمرافقة الدكتور  عبدالهادي القرني والدكتور خالد صياح رائد النشاط، والأستاذ محمد الكثيري.

وقد كان في استقبالهم بالمتحف مالك  متحف آل سلمة ببلقرن الأستاذ / مهدي بن محمد السبعاني.

وقد قدم السبعاني شرحاً مفصلاً عن أقسام المتحف، وقطعه التراثية ، وحرفه اليدوية المختلفة، وربط بين  عراقة الماضي الذي عاشه الآباء و الأجداد، وأصالة الحاضر الذي تنعم فيه مملكتنا الرشيدة بقيادتها الحكيمة بالحضارة والتطور والرخاء.

بعد ذلك قدّم الطالب / سعد بن صالح القرني كلمة موجزة نيابة عن زملائه الطلاب شكر فيها  الكلية على إتاحة الفرصة لمعرفة أنواع التراث من خلال هذه الزيارة، كما شكر صاحب المتحف على  حفاوة الاستقبال، وكرم الضيافة.

كما شكر الدكتور عبدالهادي القرني نيابة عن عمادة الكلية الأستاذ مهدي السبعاني على تعاونه مع الكلية في مناسباتها المختلفة، ومبادراته المتميزة لخدمة أبناء المحافظة بالتعريف بالتراث وقطعه وأدواته النادرة والمتميزة.

الاعلانات الاعلانات

خماسية التوازن

 

 


أدوات الإتقان


دورة في تطوير تطبيقات الجوال

 

يعلن نادي قسم علوم الحاسب بكلية العلوم والآداب ببلقرن عن إقامة دورة لطلاب القسم في تطوير تطبيقات الجوال كل يوم اثنين من الساعة ١١:٣٠ الى الساعة ١٢:٠٠ 

حيث تهدف الدورة الى: إعطاء الطالب الخبرة في مجال تطوير تطبيقات الجوال حيث اصبحت متطلب أساسي في سوق العمل . وأيضا اكتساب المهارات الأساسية في برمجة ( HTML5,    CSS,    Javascript)  

وعلى الطلاب الراغبين بالمشاركة التسجيل لدى رئيس قسم علوم الحاسب.

 

 


تويتر الجامعة تويتر الجامعة