السياسات العامة وسياسات الخصوصية
سياسات عامة لزوار الموقع 

.باستخدامك للموقع فانك تقر بانك قد قرأت و وافقت على  سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصه بنا 

سياسة الخصوصية:

تم إعداد هذه المعلومات المتعلقة بالخصوصية وسرية المعلومات لمساعدة زوار ومستخدمي موقع جامعة بيشة  على فهم نوعية البيانات التي يتم جمعها منهم عند زيارة الموقع وكيفية التعامل معها. تلتزم إدارة الموقع باتخاذ الإجراءات والتدابير المناسبة والملائمة للحفاظ على المعلومات الشخصية التي لديها بشكل آمن يضمن حمايتها من الفقدان أو الدخول غير المصرح به أو إساءة الاستخدام، أو التعديل والإفصاح غير المصرح بهما. تلخص هذه الصفحة سياسة وممارسات الخصوصية لجميع صفحات ومواقع جامعة بيشة  الرسمية. لا يجمع موقع جامعة بيشة  أي معلومات شخصية منك تلقائيًا ، مثل اسمك أو رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني. يتم الحصول على هذه المعلومات فقط إذا قدمتها طوعًا ، من خلال الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو من خلال نموذج عبر الإنترنت. سيتم حماية أي معلومات تختار تقديمها وفقًا لسياسات الخصوصية المعمول بها وسياسات وإجراءات جامعة بيشة . لن تستخدم جامعة بيشة  معلوماتك الشخصية إلا للأغراض المعلنة التي تم جمعها من أجلها، ما لم تقدم موافقة على خلاف ذلك. سيتم الكشف عن معلوماتك الشخصية فقط أو الوصول إليها من قبل موظفي جامعة بيشة  عند الحاجة إلى معرفة ما يتعلق بالأغراض التي تم جمعها من أجلها. لن تقوم جامعة بيشة  ببيع أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث. قد تقوم بعض المواقع على موقعنا الإلكتروني بجمع معلومات أكثر مما هو موصوف هنا وقد يحتوي على متطلبات خصوصية إضافية. عند الحاجة، يرجى التأكد من التعرف على هذه المتطلبات. 
المعلومات المجمعة تلقائيا
تسجل خوادم الويب الخاصة بجامعة بيشة  بعض المعلومات حول حركة المرور على الإنترنت على صفحات موقع الجامعة. على الرغم من أننا لا نبذل أي محاولة لربط المعلومات التي تم التقاطها بهوية الزائرين الأفراد، فإن هذه السجلات تلتقط معلومات تعريفية شاملة وعامة وغير شخصية عن الزائرين مثل:
1- عنوان  ip مجال الإنترنت وبروتوكول الإنترنت ("الذي تدخل منه إلى مواقعنا").
2- نوع المتصفح ونظام التشغيل المستخدم.
3- تاريخ ووقت الدخول.
4- محدد موقع المعلومات الموحد (URL) للصفحات التي تزورها.
5-  إذا كنت مرتبطاً بأحدى صفحات موقع الجامعة من موقع ويب آخر، فسيتم التقاط عنوان ذلك الموقع.
6- موقعك الجغرافي العام.
 نحن نستخدم هذه المعلومات لمساعدتنا في جعل موقعنا أكثر فائدة للزائر من خلال معرفة عدد الزوار، ومراقبة أنماط حركة المرور وأنواع التقنية التي المستخدمة. نحن لا نتتبع أو نسجل أية معلومات عن أفراد محددين وزياراتهم.
في بعض الحالات ، يمكن أن يسمح مجال الإنترنت أو عنوان IP للزائرين بالتعرف الفردي، وفقًا لمعايير التسمية التي يتبعها مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. إذا كان هذا يهمك ، فيمكنك الإستفسار منهم مباشرة عن سياساتهم وممارساتهم.
لا يتم الكشف عن معلومات الزائر لأي شخص باستثناء موظفي جامعة بيشة  الذين يحتاجون إلى المعلومات لأغراض تتعلق بالعمل.

المعلومات التي يتم جمعها في رسائل البريد الإلكتروني والنماذج الإلكترونية
إذا اخترت تزويدنا بمعلومات شخصية - كما هو الحال في رسالة بريد إلكتروني أو عن طريق ملء نموذج إلكتروني وتقديمه إلينا من خلال موقع الجامعة - سوف نستخدم هذه المعلومات للرد على طلبك.
ملفات تعريف الإرتباط (COOKIES)
ملف تعريف الارتباط هو ملف نصي صغير يحتوي على رقم تعريف فريد يتم نقله (من خلال متصفحك) من موقع الكتروني إلى محرك الأقراص الثابتة بجهاز الحاسب الخاص بك. يحدد ملف تعريف الارتباط متصفحك ولن يُعلِم موقع الويب بأي معلومات شخصية عنك، مثل اسمك وعنوانك. نظرًا لأن ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية فقط، فلا يمكن تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو البحث في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن معلومات أخرى أو نقل أي معلومات إلى أي شخص.
قد تستخدم جامعة بيشة  ملفات تعريف الارتباط من أجل:
مراقبة استخدام الموقع الإلكتروني وتحسين تشغيل وأداء صفحاته لجعلها أسهل وأكثر ملاءمة للاستخدام. على سبيل المثال، تساعدنا ملفات تعريف الارتباط على تذكرك من خلال إعدادات المتصفح الخاص بك حتى نتمكن من عرض وتقديم خدمات أكثر تخصيصًا (مثل تفضيلات اللغة).
حفظ كلمات المرور والتفضيلات لديك حتى لا تضطر إلى إعادة إدخالها في المرة القادمة التي تزور فيها موقع الجامعة.
قياس إجمالي حركة المستخدم والإحصاءات البشرية المتعلقة بموقع الجامعة (على سبيل المثال، عدد المستخدمين، متوسط الوقت المستغرق، متوسط العمر والإحصائيات المماثلة). تساعدنا هذه المعلومات في فهم وقت تحديث أو تغيير أو تقديم خدمات جديدة بشكل أفضل وتوفر لنا تفاصيل عن أداء إعلانات أو محتوى الجهات الخارجية.
إذا كنت مهتمًا باستخدام ملفات تعريف الارتباط ، يمكنك الرجوع إلى معلومات المساعدة في برنامج المتصفح الخاص بك للحصول على معلومات حول كيفية تعطيل ملفات تعريف الارتباط. إذا كنت ترغب في حذف ملفات تعريف الارتباط من جهازك، فاستشر ملفات المساعدة في متصفحك للحصول على إرشادات حول كيفية القيام بذلك.
روابط المواقع الأخرى
قد تحتوي صفحات موقع الجامعة على روابط لمواقع أخرى. نحن لسنا مسؤولين عن المحتوى وممارسات الخصوصية في المواقع الأخرى.
التعديلات على سياسة الخصوصية
جامعة بيشة لها الحق في تعديل بيان الخصوصية هذا في أي وقت ويعتبر ساري من تاريخ نشرة ، لذا يرجى مراجعة ذلك بشكل متكرر.