رئيس جامعة بيشة يرعى فعاليات حفل ختام الأنشطة الطلابية (حصاد 2) ويكرّم الفائزين بالمسابقات والمتميزين

برعاية وحضور سعادة رئيس جامعة بيشة الأستاذ الدكتور محمد بن محسن صفحي، أقامت الجامعة، مُمثلةً في عمادة شؤون الطلاب، اليوم الثلاثاء، حفل ختام الأنشطة الطلابية (حصاد 2)، في البهو الأكاديمي، فيما أقيم المعرض المصاحب له بمسرح الإبداع، وذلك بحضور القيادات الأكاديمية وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات.
وشهد الحفل العديد من الفقرات والفعاليات؛ حيث بدأ بالنشيد الوطني، وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، بعدها ألقى الدكتورعلي محمد شهاب، عميد عمادة شئون الطلاب، كلمة أكد خلالها حرص الجامعة على تعزيز ودعم الأنشطة الطلابية الثقافية والاجتماعية والرياضية؛ لدورها في إثراء المواهب وتعزيز الجوانب السلوكية والمهارية لدى الطلاب والطالبات.
وأشار إلى أن الأنشطة والبرامج لهذا العام تنوعت بين زيارات ميدانية، ودورات تدريبية، وندوات تثقيفية وتوعوية في مختلف المجالات، مقدّماً الشكر لسعادة رئيس الجامعة على ما يوليه من اهتمام بدعم الأنشطة الطلابية، ومثمنًا الدعم الكبير والمتابعة من وكلاء الجامعة وعمداء الكليات، وجهود جميع العاملين والمشاركين في الأنشطة الطلابية.
كما شهد الحفل تكريم الفائزين في المسابقات العامة، والكليات المتميزة في الأنشطة الطلابيةً، والأندية الطلابية المتفوقة، ومشرفي الأنشطة المتميزين.​