اختتام فعاليات ملتقى التوظيف الأول لطالبات وخريجات كلية الاقتصاد المنزلي بجامعة بيشة.. وتوظيف 13 طالبة

اختتمت جامعة بيشة، مُمثلةً في كلية الاقتصاد المنزلي، فعاليات ملتقى التوظيف الأول، والذي أقيم على مدى يومين تحت شعار "همة"، وذلك بمشاركة مجتمعية من "الشاعر مول" ببيشة، وبحضور العديد من الشركات في التخصصات المختلفة، وعدد من عضوات هيئة التدريس والطالبات والخريجات.
وشهد الملتقى عدداً من ورش العمل المتخصصة والدورات التدريبية المقدمة من برنامج دعم الوظائف بصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)؛ لدعم خريجات الكلية والطالبات المتوقع تخرجهنّ العام المقبل، وتنمية مهاراتهنّ، وإعدادهنّ لسوق العمل.
كما أقيم ضمن فعالياته لقاءً مفتوحاً مع بنك التنمية الاجتماعية؛ بهدف دعم توظيف الطالبات والخريجات، وعرضاً مرئياً؛ لتوضيح دور الكلية وبرامجها في تحقيق رؤية المملكة 2030 بعنوان "كلية الاقتصاد المنزلي في سطور"، إضافة إلى افتتاح المعرض التوظيفي.
يذكر أن الملتقى، الذي افتتحه وكيلة الجامعة للشؤون التعليمية المكلّفة د. عالية القرني، شهد  توظيف ١٣طالبة من إجمالي ٢٧ طالبة خلال يومين فيما أُعلن في ختام الملتقى عن مفاجأة، وهي استمرار الدورات التدريبية وورش العمل الخاصة بالإرشاد المهني (عن بُعد) بعد ختام الملتقى، وذلك وفق جدول زمني بالتعاون مع (هدف).​