انعقاد اللقاء التنسيقي الثاني بين جامعة بيشة وفرع وزارة التجارة بعسير وممثلي الجهات الحكومية ذات العلاقة ببيشة

عُقد اللقاء التنسيقي الثاني بين جامعة بيشة وفرع وزارة التجارة بعسير وممثلي الجهات الحكومية ذات العلاقة بمحافظة بيشة الذي افتتحه  سعادة وكيل الجامعة د. محمد بن يحيى آل عجيم، الإثنين 27 نوفمبر 2023 م، تحت عنوان "تفعيل مبادرة دلني على السوق". 
استعرض اللقاء الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، ومن بينها التنسيق والتشاور لإطلاق مبادرة تستهدف طلاب وطالبات الجامعة في مجال ريادة الأعمال.
وقدّم ممثل وزارة التجارة عرضاً تعريفياً عن مبادرة "دلني على السوق" وشرحاً عن مدى تفعيلها في الجهات الحكومية، والهدف منها، وجهود المركز الوطني للتنافسية والمركز السعودي للأعمال، وآليات دعمهما لمجالات ريادة الأعمال. 
كما شهد اللقاء استعراض جوانب الشراكة بين الجامعة وكل من: صندوق تنمية الموارد البشرية وبنك التنمية الاجتماعية والغرفة التجارية ببيشة؛ لنشر ثقافة ريادة الأعمال، والخدمات المقدمة للطلاب والطالبات في مجالي التطوير والتدريب.
وتم الاتفاق على تشكيل فرق عمل لإطلاق المزيد من البرامج وورش العمل والدورات التدريبية والتطويرية للطلاب والطالبات في عدد من المجالات المرتبطة بسوق العمل.
الجدير بالذكر أن اللقاء يأتي في إطار تعزيز التعاون بين الجامعة وفرع وزارة التجارة بمنطقة عسير، وانطلاقاً نحو تحقيق الأهداف الوطنية المشتركة لتنمية المنطقة، وتحقيق الشراكة المستدامة، وتحفيز الطلاب والطالبات للانطلاق بمجال ريادة الأعمال.