المهام.png

1.وكالة الكلية (شطر الطالبات).

2. تنسيق، وتنظيم العلاقة الادارية والتنظيمية مع عميد ووكلاء ورؤساء اقسام الكلية كل في مجال اختصاصه.

3. الاشراف على متطلبات العملية التعليمية، والبحثية والادارية والمالية.

4.المحافظة على ممتلكات الكلية الثابتة والمنقولة.

5. تنفيذ ومتابعة قرارات مجلس الكلية.

6.تطوير العمل في اقسام الطالبات إداريا وأكاديميا.

7.متابعة شؤون العملية التعليمية فيما يتعلق بتنفيذ مهام الوحدات ذات الشأن بالتنسيق مع وكالة الكلية للشؤون التعليمية.

8.متابعة شؤون الطالبات فيما يتعلق بتنفيذ مهام وحدات الوحدات ذات الشأن بالتنسيق مع وكالة الكلية لشؤون الطلاب.

9. متابعة شؤون التطوير والجودة فيما يتعلق بتنفيذ مهام وحدات ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي والتخطيط والتطوير والتدريب بالتنسيق مع وكالة الكلية للتطوير والجودة.