كلية العلوم والآداب بتثليث تحتفي باليوم الوطني الواحد والتسعين

 

رفع عميد كلية العلوم والآداب بتثليث د. فالح ظافر القحطاني ووكيلة الكلية د. سهام هلال الحيسوني، أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الآمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود، وكافة القيادة الرشيدة والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني السعودي الواحد والتسعين للمملكة العربية السعودية.

واحتفالًا بهذه المناسبة الوطنية العزيزة نظمت وحدة الأنشطة الطلابية فعاليات متنوعة ابتدأت من يوم الأحد الموافق 19/02/1443هـ إلى يوم الخميس الموافق 23/02/1443هـ تشمل (مسابقة هي لنا دار، سقيا العطاء لشهداء الوطن، تكريم من هم جزء من الوطن وأصدقاء البيئة (عمال النظافة)، ندوة علمية بعنوان جهود المملكة السعودية الناجحة في إدارة أزمة كوفيد- 19)، ومعرض يضم عدة أركان أبرزها "المرأة السعودية بين الطموح والتمكين في رؤية 2030، وركن دور الأعمال في تحقيق رؤية 2030، وركن أبرز إنجازات المملكة في التحول الرقمي.

 اختتمت الكلية فعالياتها بحفل افتراضي لليوم الوطني 91 برعاية من وكيلة الكلية د. سهام الحيسوني ووسط حضور لمنسوباتها عبر الجميع من خلاله عن ولائهم وحبهم للوطن.

وشهد الاحتفال إشادة من الحضور بما تحققه المملكة من إنجازات تواكب التقدم العلمي والتقني، والجهود المبذولة في ظل مواجهة جائحة كورونا.



​​