مدير مكتب العميد:
يختص بالمهام التالية:

  •  الإشراف على جميع الأعمال الإدارية.

  •  المتابعة اليومية لجميع الأعمال التنفيذية بالعمادة وإحاطة العميد علما بها.

  •  الإشراف على المكاتبات والمراسلات الخاصة بالعميد ومتابعتها.

  •  تنظيم وجدولة المواعيد ومتابعتها.

  • متابعة تنفيذ تعليمات وأوامر العميد.

  •  تنظيم المعلومات وحفظ الملفات والعمل على ضمان سريتها وسهولة وسرعة استرجاعها.

سكرتاريا مكتب العميد
ويختص بالمهام التالية:

  •  استقبال اتصالات العميد الهاتفية وتحويلها وإرسالها.

  •  مساعدة مدير المكتب في تنسيق اجتماعات العميد.

  • استلام الخطابات الشخصية وتوجيهها حسب التعليمات.

  • الإشراف على الاجتماعات داخل المكتب لمجلس العمادة.

  • القيام بأعمال الكتابة والطباعة والنسخ وأعمال الاتصالات الهاتفية والفاكسية والإلكترونية.