مجلس جامعة بيشة يعقد اجتماعه الأول للعام الجامعي 1444هـ ويتخذ عدداً من القرارات

ترأس سعادة رئيس جامعة بيشة أ.د محمد بن محسن صفحي الاجتماع الأول لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1444 هـ، بحضور الأمين العام لمجلس شؤون الجامعات د. محمد بن عبدالعزيز الصالح، ووكلاء الجامعة، وعمداء الكليات والعمادات المساندة.

وناقش المجلس - خلال الاجتماع - عدداً من الموضوعات، واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة؛ حيث أقرّ المجلس التعاقد مع عددٍ من المتعاونين من الكفاءات الوطنية  لسد احتياجات الكليات للعام الجامعي 1444هـ، واعتماد دليل المواءمة مع الشهادات الاحترافية والمنصات التعليمية، و مقترح إعفاء الطلبة الموهوبين المشاركين والفائزين في المعرض الدولي للعلوم والهندسة " أيسف 2022" من الاختبار التحصيلي.
كما أقرّ المجلس اعتماد تشكيل المجلس العلمي في دورته الثامنة للعام الجامعي 1443/1444هـ، وتشكيل مجلس عمادة البحث العلمي للعام الجامعي 1443/1444هـ، وتشكيل اللجنة الدائمة لشؤون المعيدين والمحاضرين ومدرسي اللغات ومساعدي الباحثين للعام الجامعي 1443/1444هـ، وتشكيل اللجنة الدائمة للابتعاث والتدريب للعام الجامعي 1443/1444هـ، وتشكيل اللجنة الدائمة للدراسات العليا في الجامعة.
وأكد المجلس على متابعة تطبيق قرارات مجلس شؤون الجامعات، كما بحث عدداً من الموضوعات المتعلقة بأعضاء هيئة التدريس والطلاب، المدرجة على جدول الأعمال، واتخذ التوصيات اللازمة بشأنها.